آخر المواضيع

مراجعة لموقع ClicksFly الهندي للربح من إختصار الروابط من الإنترنت


من إحدى الطرق المجدية على الإنترنت والتي يمكن إعتبارها الأسرع والأكثر إستخداماً على الإنترنت هي الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط أو ما يعرف بالـ URL Shortcut.

ولكن في بادئ الأمر دعنا نتحرى الأمر قليلاً ، فمع إنتشار الإسكريبت الخاص بطريقة عمل هذه المواقع على الإنترنت فأصبح بإمكان أي شخص أن يقوم بإنشاء موقع خاص بإختصار الروابط والربح من موقعه ولكن هذا الأمر يتطلب بعض من المهارات البرمجية التي قد لا تتوافر عند كثير من مستخدمي الإنترنت ،، ولهذا نقوم بإستخدام المواقع العامله بشكل مجدي مباشرة دون اللجوء إلى إنشاء موقع خاص بنا.

وهنا ، ظهر مؤخراً وفي أواخر عام 2017 الموقع الهندي ClickFly والذي يقوم بإختصار الروابط ويجعل مستخدميه يربحون من النقر أو فتح الروابط بمعدل 3.50 دولار ونصف لكل ألف نقره أو مشاهده وهذا السعر مخصص لجمهورية مصر العربية وكلما كان المستخدمين لروابطك المختصرة من دول أوروبيه أكثر كلما زاد معدل المبلغ الذي تربحه لكل ألف نقرة .

وفي الفيديو التالي ، قمت بعمل مراجعة لهذا الموقع للتأكد من مصداقيته قبل بدء العمل به حتى نكون على يقين بأن مجهوداتنا لن تضيع سدى وأنه بالفعل يمكننا الإعتماد عليه كمصدر دخل جانبي بجانب مصادر الدخل الرئيسية لنا.

تنويه : إذا رغبت في العمل على هذا الموقع ، فهو تحت مسئوليتك الشخصية بعد مراجعة الفيديو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من أنا

author مرحباً بكم في كارو وورلد ، أسعى دائماً إلى أن أقدم محتوى هادف للقارئ العربي على مدار اليوم
كريم محي الدين العشري

إنضم إلى القائمة البريدية

جميع المقالات محفوظة